هل يكون “بيل غيتس” وراء نشأة وانتشار فيروس كورونا؟

130
إدعى “روجر ستون”،أحد المستشارين السابقين للرئيس الأمريكي “دونالد ترانب”،أنّ مؤسس شركة مايكروسوفت قد يكون له يد في ظهور  فيروس كورونا”كوفيد 19 ” وإنتشار هذه الجائحة في جميع العالم.

أشار المستشار السابق لدونالد ترانب، إلى إحتمالية أن يكون الملياردير الأمريكي “بيل غيتس”قد فعل ذلك ليتمكن من زرع الرقائق الإلكترونية الدقيقة في رؤوس الناس  للتمييز بين تمّ اختباره ل كوفيد 19 ” ومن لم يتم .

وسأل مقدم البرنامج الإذاعي ” The Answer”  الذي يقدم على موجات     AM 970 “روجر ستون” عن نظرية المؤامرة فيما يتعلق بوباء كورونا ،وأجاب المستشار أنّ الأمر مطروح للنقاش الجاد.وأضاف أنّ “بيل غيتس” وعلماء آخرين يستخدمون الوباء كوسيلة لزرع الرقائق الإلكترونية الدقيقة في الناس وفرض التطعيمات الإلزامية.

وبحسب “روجر ستون”فإن هذه النظرية حول دور “غيتس” في الوباء يرتبط بخطته المزعومة لزراعة الرقائق الإلكترونية في الأشخاص والتي تحتوي على “التطعيمات الإلزامية”.

وكان “بيل غيتس”  قد  احتل  الصدارة  سنة 2015 بتوقعاته “إذا كان هناك عامل سيتسبب في قتل أكثر من 10 ملايين شخص في  السنوات العشر القادمة ،فلن تكون الحرب بل فيروسا شديد العدوى “.

وكانت صحيفة “واشنطن تايمز قد ذكرت أنّ غيتس أعلن في وقت سابق أنّ  منظمته الخيرية ،ستستثمر مليارات الدولارات في المصانع التي ستركز على تطوير العديد من اللقاحات.

تعليقات
تحميل...