ممن تخاف الممثلة التركية”داملا جولباي”؟

0 225

أثارت الممثلة التركية الشابة “داملا جوباي”  التي مثلت شخصية ” زينب ” في مسلسل “حكيم أوغلو” ضجة كبيرة بتصريحاتها  عن الحب. و بحسب ما خصت به جريدة “حريات” التركية ،أنّها لا ترى  في الحب   ظاهرة  يمكن أنْ تمنح السعادة.

ولفتت الممثلة الشابة الانتباه بقولها :” لستُ من الذين يعتقدون أنّ الحب يمكن أنْ يمنح السعادة  وأخافُ من الذين  يفكرون بهذه الطريقة  ” . الخوف الحقيقي وراء هذه الجملة  هو الشعور بالإدمان … “أريد أنْ أكون في حالةِ حب و لكن من المذهل  أيضا أن تكون نفسك ،لذلك لست صاحبة اعتقاد بحب يدمن فيه الطرفان بعضيهما”.
تقول :” إنّ  هذا الاعتقاد يجلب إدمانا كبيرا ،تعتقد أنّ الطرف الآخر يجلب لك السعادة   وإذا رحل تظن أن سعادتك ستزول .وتضيف:” لكي لا يخسر كلّ طرف الآخر ستتخلى عن إمكانية أنْ تكونَ نفسك وأن تتصرف على النحو الذي يريحك   وهذا يقيد حريتك وحرية الآخر .أنا أصلاإنسانة سعيدة .لذلك أحرص على إقامة علاقتي على أساس حر و ولاء مع أولئك الذين يممكنني مشاركتهم هذه السعادة”.
وتشير ” داملا جولباي” أنّها كممثلة تريد أنْ يظهر اسمها على صفحات  مجلات الفن بصفتها ممثلة لا  أن يساق بإسمها في إشاعات الحب .” الحب شعور جميل وأحس بالإهانة من أولئك  الذين يدنسون هذا الحب  حين  يجعلون أنفسهم  مادة دسمة  لإشاعات الحب “.
تعليقات
تحميل...