اللاعب البرازيلي”نيمار”يبدي إعجابه الشديد بفيلم تركي عبر حسابه على الانستقرام

0 162
لفت لاعب المنتخب الفرنسي  “لاس جيرمان ” البرازيلي “نيمار” انتباه  137 مليون متابع بمشاركة له عبر حسابه على الانستغرام ، وتتعلق المشاركة  بالفيلم التركي ” المعجزة في الزنزانة السابعة ” الذي شارك في بطولته كلّ من النجم “أراس بولوت” ،”دنيز بايسال” ،إيلكر آكسوم”،صارب آكايا ،  .والطفلة ” نيسا صوفيا “ونخبة أخرى من الفنانين الأتراك.

الفيلم الذي شوهد ليس  داخل تركيا  فقط وإنّما من خارج تركيا عبر منصة  “نتفليكس” ،واللاعب “نيمار” هو واحد من الأجانب الذين شاهدوا هذا الفيلم  ،وقد كانت مشاركته عبر الانستقرام بمثابة تعريف بهذا الفيلم.

عن طريق منشور في القسم الخاص بالقصص وصف بكاءه  أثناء  مشاهدته للفيلم  أنّه بصوت عال وبتأثر كبير وكتب “

للذين لديهم  أطفال بعد مشاهدة هذا الفيلم سيتمكنون من فهمي أكثر . الفيلم رائع جدا،أثناء مشاهدتي للفيلم بكيت بصوت مرتفع مثل الأطفال”.

الفيلم وبفضل الآداء المحترف للفنانين الأتراك وخاصة الفنان “أراس بولوت” آثار إعجاب مشاهدي منصة “نتفليكس” في فرنسا ،وحصد نصيب الأسد في عدد المشاهدات . وبشهادة “اللاعب نيمار ”  يكون قد ساهم في نشر سمعة طيبة للفيلم عبر137 متابع لصفحته على الانستقرام.

 الفيلم هو دراما إجتماعية قصته مؤثرة جدا  تدور  أحداثه في الثمانينات حيث يتهم  رجل لديه تخلف عقلي اسمه ” محمد” أو كما يدعى “ميمو”  بجريمة قتل لفتاة صغيرة تبلغ من العمر 7 سنوات  هي إبنة أحد الضباط العسكريين في تركيا ،يدخل السجن  ويحكم عليه بالاعدام ظلما ويُمنع عنه زيارة ابنته الوحيدة “أوفا”؛وبسبب طيبته تمكن من بناء علاقات صداقة مع أعتى المجرمين في  زنزانته ،  ساعدوه على رؤية ابنته بتهريبها إلى داخل السجن .

أعتبر  الفيلم الأكثر مشاهدة في تركيا  سنة 2019  ب5.7 مليون مشاهدة وحقق أرباحابا بقيمة 90 مليون ليرة تركي .وقد استطاع بعدها الدخول ضمن المراكر العشرة الأولى على منصة”نتفليكس”بدول أمريكا الجنوبية الكمسيك والبرازيل،وأيضا في فرنسا وإسبانيا واليونان ،والمغرب وقطر وفنزويلا  وغيرها من الدول.

تعليقات
تحميل...